أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / CISMA 2019- زار عمدة منطقة Jiaojiang ونائب رئيس جمعية ماكينات الخياطة الصينية جناح الشركة للزيارة والتوجيه

CISMA 2019- زار عمدة منطقة Jiaojiang ونائب رئيس جمعية ماكينات الخياطة الصينية جناح الشركة للزيارة والتوجيه

انتهى معرض الصين الدولي لمعدات الخياطة 2019 بنجاح. في هذه الأيام الأربعة ، عملنا بجد وضحكنا وحصدنا وتلقينا رعاية ودعمًا من كبار القادة والعملاء. عرضت شركة جيما سلسلة آلات تغذية الأزرار الأوتوماتيكية ، وسلسلة آلات قطع الكمبيوتر ، وسلسلة آلات المظلة ، وسلسلة آلات خياطة الأزرار في هذا المعرض ؛

في اليوم الثالث للمعرض ، قام عمدة منطقة جياوجيانغ مع قادة مختلف الإدارات وقادة مختلف الإدارات في شارع شياشن بزيارة المقصورة وإرشادهم.

Ruan Mengzhu ، المدير العام لـ جيما ، رافق الزيارة وقدم جهاز التغذية التلقائي 998S LOGO الجديد الخاص بالشركة إلى رئيس البلدية. قامت الشركة بتطبيق الأكثر تقدمًا نظام التعرف البصري إلى حقل وحدة التغذية بالزر لأول مرة ، وسد الفجوة في السوق الدولية والمحلية. وقد حاز على تقدير ودعم بالإجماع من قادة المنطقة ، وأثنى على روح الشركة المبتكرة ، وشجعنا على بذل جهود متواصلة وتحقيق نتائج أفضل.

قام يانغ شياو جينغ ، نائب رئيس الجمعية الصينية لآلات الخياطة ، بزيارة جيما كشك شخصيًا Ruan Mengzhu ، المدير العام لـ جيما ، قدمنا ​​منتج شركتنا الجديد 998S LOGO التعرف على شعار وحدة التغذية التلقائية للأزرار بالتفصيل ، ثم قال الرئيس روان إن الشركة ستطور معدات أكثر تقدمًا في المستقبل. بعد فهم أداء وكفاءة وخصائص المنتج بالتفصيل ، أعرب نائب رئيس مجلس الإدارة يانغ شياو جينغ عن تأكيده لـ جيما منتجات.

Ruan Mengzhu ، المدير العام لـ جيما ، ويانغ شياو جينغ ، نائب رئيس جمعية آلات الخياطة الصينية

في هذا المعرض مساحة المعرض جيما كانت الشركة مزدحمة بالزبائن الذين جاؤوا للزيارة والتشاور. بالنسبة لجودة منتجاتنا ، فقد أشاد العملاء القدامى بإبهامهم. وتزدهر المعدات الجديدة لهذا العام بشعبية كبيرة ، حيث تجتذب عددًا كبيرًا من العملاء. قام مندوب المبيعات والشخص الفني المسؤول بشرح وعرض ميزات ومزايا كل جهاز لكل عميل جاء للتشاور.

قبل الرئيس روان مقابلة مع Xaar Media وقدم بالتفصيل تطوير الشركة وميزات المنتج الجديدة

جيما شكرت الشركة مرة أخرى قادة المنطقة وقادة جمعية ماكينات الخياطة الصينية على قدومهم للزيارة والتوجيه ، وشكر الأصدقاء المشاركين في المعرض لزيارتهم ودعمهم ، وشكر شركاء Arrow Horse على عملهم الشاق. لقد اكتسبنا الكثير من هذا المعرض ، مما سمح لنا بفهم المزيد من احتياجات السوق ، وفهم معلومات هذه الصناعة بشكل أكثر وضوحًا ، وتوجيه التطوير المستقبلي لها. Jema في اتجاه آخر. نتطلع إلى التعاون معكم في المستقبل ، ونتطلع إلى تلقي تعليقاتكم القيمة. سنكون أكثر تفانيًا في تلبية احتياجاتك حتى نصبح أكثر شريك موثوق به في المستقبل.

وداعا CISMA2019 ،

اجتمعوا مرة أخرى في CISMA2021!

المنتجات الموصى بها