أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / انتهى حفل رأس السنة 2020 للشركة بنجاح

انتهى حفل رأس السنة 2020 للشركة بنجاح

إنه موسم ثلج جيد

دعونا نصل معا!

إذا نظرنا إلى الوراء ، فنحن مليئون بالحماس

نتطلع إلى المستقبل ، نحن نتمتع بروح عالية

16 يناير 2020

نحن في غرفة الموظفين في Jianma

أقيمت حفلة رأس السنة الجديدة لشركة "Arrow Horse Company"

وحققت نجاحا كاملا

1. خطاب من مندوب المبيعات

قدم المدير شين ، مدير المبيعات بشركة Arrow Horse ، تقرير عمل في الاجتماع. أولاً ، استعرض أداء المبيعات والإنجازات في عام 2019 ، ودمج خطة التطوير الاستراتيجي للشركة لعمل نشر جديد لخطة العمل لعام 2020. وقال ، نحن "بنادق" ، نحن نتحمل في المقدمة ، ومواردنا الخلفية يجب أن يتم توفيرها بشكل كافٍ. نعم ، تطوير الشركة لا ينفصل عن الجهود المشتركة وتفاني موظفينا.

2. السيد روان ، المدير العام لشركة Arrow Horse ، يلقي كلمة

بادئ ذي بدء ، استعرض السيد Ruan أداء الشركة التشغيلي وإتمام المهام المختلفة في عام 2019. ومن خلال العمل الجاد لموظفي البحث والتطوير بالشركة ، أكمل مهام التعديل الخاصة بآلة قص الشريط 130 و 120 آلة قص الشريط ، ونجح في ذلك. طورت وحدة التغذية بزر LOGO للتعرّف التلقائي 998S. و 998 ، 988 إرسال مهمة ترقية برنامج آلة زر.

من خلال الجهود المبذولة في عام 2019 ، تم التعرف على وحدة التغذية التلقائية للأزرار التي أعيد تصميمها للشركة في الصناعة ، كما أن إدخال سلسلة 120 و 130 الجديدة من آلات قطع الأشرطة كان محبوبًا واعترف به العملاء. لن نكون متعجرفين أو غير صبورين ، وسنواصل العمل الجاد ، ونقدم منتجات جيدة للجميع في عام 2020.

على الرغم من أن الشركة حققت نتائج جيدة ، إلا أن السيد روان أشار أيضًا إلى بعض أوجه القصور والتحديات في عملنا. إن أوجه القصور هذه هي جوانب مهمة يجب أن نسعى جاهدين للتغلب عليها وتعويضها في المستقبل. هذه الصعوبات والتحديات هي ما سنحتاجه في المستقبل. ركز على حل المهام المهمة والتعامل معها.

في النهاية ، تحدث الرئيس روان عن أهداف عمل الشركة وخطط عملها لعام 2020. سنعمل معًا وفقًا لهذا الهدف ، ونحقق تقدمًا ونطور معًا!

3. جوائز تكريم للموظفين المتميزين

كل نجاح Arrow Horse لا ينفصل عن العمل الجاد والتفاني من كل عائلة Arrow Horse. ستمنح الشركة أداء الموظفين خلال العام الماضي من كل عام.

المنتجات الموصى بها