أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / رائدة ومبتكرة ، تسلك طريق البحث والتطوير المستقل - Ruan Mengzhu ، المدير العام لشركة Taizhou Jianma

رائدة ومبتكرة ، تسلك طريق البحث والتطوير المستقل - Ruan Mengzhu ، المدير العام لشركة Taizhou Jianma

روان مينجزو المدير العام لشركة Taizhou Jianma Sewing Machine Co.، Ltd.

تأسست شركة Taizhou Jianma Sewing Machine Co. ، Ltd. في في عام 1997 ، كانت الشركة المحلية الوحيدة ذات التقنية العالية المتخصصة في إنتاج معدات الخياطة مثل آلات قطع الأشرطة ، وآلات قطع الأشرطة المحوسبة ، وآلات خياطة الأزرار ، ودمج التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والتسويق والخدمة. بعد أكثر من عشر سنوات من التطوير المركّز والابتكار المستمر ، يتم طرح أكثر من اثني عشر منتجًا جديدًا في السوق كل عام. رضا احتياجات المستخدمين. أصبحت العلامة التجارية "JEMA Arrow Horse" واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الصين في سلسلة آلات قطع الأشرطة المحوسبة. بفضل التكنولوجيا المتقدمة والجودة المستقرة والأداء الميكانيكي الموثوق به والأسعار التفضيلية ، يتم بيعها في الداخل والخارج ، وقد حازت على اعتماد المستخدمين وثناءهم في الداخل والخارج.

ما الذي دفعك للانضمام إلى جيش ريادة الأعمال واختيار صناعة آلات الخياطة؟

أول ما اتصلت به عندما ذهبت للعمل في المجتمع كان صناعة ماكينات الخياطة ، وشغلت منصب التطوير التقني. لقد أعطاني الاتصال طويل الأمد والتأثير البيئي فهماً عميقاً لهذه الصناعة. لذلك عندما رأيت آفاق تطوير صناعة ماكينات الخياطة ، قررت أن أبدأ مشروعًا واستثمرت فيه بسرعة.

شهدت الشركة 20 عامًا من الصعود والهبوط ، في مواجهة الانكماش الاقتصادي العام ، وتأثير التجارة الإلكترونية ، وقضايا أخرى ، كيف تعاملت جيانما معها؟ ما هو تأثير هذه القضايا على Arrow Horse؟

من المؤكد أن هناك تأثيرًا ، لا سيما على سوق الشركة منخفضة التكلفة. ومع ذلك ، فإن العميل الرئيسي للشركة يعتمد بشكل أساسي على السوق الراقية ، ولن يستسلم السوق منخفض التكلفة. لذلك ، لن يكون لهذه المشاكل الموضوعية تأثير قاتل علينا. في مواجهة هذه المشاكل الشديدة ، نفهم السوق تمامًا ، وننتج المنتجات التي تلبي احتياجات العملاء ، ونطور باستمرار منتجات جديدة ، ونتابع خط العلامة التجارية ، ونستمر في التطور بجودة مثل السمعة. هذا هو السبب في أن Arrow Horse لديه المعروفة باسم "السلسلة الأكثر اكتمالا".

تم تطوير Arrow Horse لمدة 20 عامًا ، وبسمعة طيبة وسمعة طيبة في الصناعة ، ما سر نجاح Jianma؟

حيث بعد تحديد مكانة العلامة التجارية للشركة وجودتها في منتصف إلى أعلى نهاية في عام 2008 ، نلتزم بمسار الابتكار الفريد والبحث والتطوير المستقل ، وليس اتباع الاتجاه ، ونصبح أقوى وأكثر دقة في مجالات المزايا. سمعة Jianma وسمعتها والتزام الخدمة للعملاء هي سر نجاحنا.

ما هي المزايا التنافسية لمنتجات Jianma في السوق؟

هدفنا ليس المقارنة مع نظرائنا المحليين ، ولكن التنافس مع العلامات التجارية العالمية المعروفة. منتجاتنا ليست أدنى منهم من حيث استقرار الجودة والموثوقية ، بل إننا نقوم بعمل أفضل من حيث الوظيفة وأداء الماكينة وسهولة الاستخدام وتحسين الكفاءة. هذه هي ميزتنا التنافسية.

العلامة التجارية "JEMA Arrow Horse" هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الصين في سلسلة آلات قطع الأشرطة المحوسبة. ما نوع العملية التي تم بناء العلامة التجارية؟

بدأت Arrow Horse أعمالها حتى الآن في العشرين عامًا الماضية ، كانت واحدة من أوائل الشركات في صناعة معدات الخياطة. تأسست الشركة في Taizhou ، Zhejiang في عام 1997 ، وكان منتجها عبارة عن آلة قطع سكين دائرية. في عام 2003 ، أطلقت سلسلة من آلات قطع الأشرطة الميكانيكية ممثلة بـ 817 ، وحصلت على براءة اختراع واحدة.

في عام 2005 ، على الرغم من أننا أطلقنا أيضًا منتج آلة قطع الشريط بالكمبيوتر 120 باستخدام التكنولوجيا الإلكترونية ، إلا أن Jianma كانت لا تزال تتبعًا في السوق في ذلك الوقت. بعد دراسة شاملة ، قررت الشركة فتح فجوة السوق من تطوير نماذج السكاكين الباردة والساخنة 120LR كنقطة انطلاق. لقد أثبتت الحقائق أن التحليل الأصلي والاختيار صحيحان تمامًا. يتمتع هذا الطراز بحصة سوقية محلية تبلغ حوالي 40٪ وحصة سوق أجنبية تبلغ حوالي 50٪ ، الأمر الذي أسس مكانة Jianma في السوق كواحدة من العلامات التجارية الرائدة في آلات قص الشريط.

في عام 2007 ، أطلقنا سلسلة 110 من آلة قطع الأشرطة البسيطة بالكمبيوتر ، وحصلنا على 3 براءات اختراع. يلبي تقديم سلسلة 110 الفجوة بين آلات قطع الأشرطة الميكانيكية و 120 آلة محوسبة ، وأصبح مكملاً قويًا للطلب المستهدف. في نفس العام ، تم تطوير وإطلاق سلسلة ماكينات خياطة الأزرار 2373 لأول مرة. أثناء تعزيز البحث عن المنتج وتطويره ، وضع أيضًا خططًا أولية لتحديد موقع الشركة واتجاهها التالي.

اذهب عبر مع 5 سنوات من التراكم في تطوير السوق لمنتجات آلات قص الشريط ، تم تعزيز الموضع الأساسي لآلة قطع الشريط كمنتج رئيسي للشركة بشكل مستمر. نأمل أن نكون أقوى وأكثر دقة في مجالين من آلة قطع الشريط وآلة خياطة الأزرار ، وأن نبني العلامة التجارية "JEMA Arrow Horse" في واحدة من العلامات التجارية الصينية الرائدة في سلسلة آلات قطع الأشرطة المحوسبة.

برأيك ما هو موقع منتجات سلسلة Arrow Horse في السوق؟ ما هي الابتكارات؟

يوجد في عام 2007 ، بدأت آلات الخياطة في دخول عصر الدفع المباشر ، لكن تقنية الدفع المباشر لآلات خياطة الأزرار ليست متوفرة بعد في السوق. في عام 2009 ، أطلقنا نحن Jianma سلسلة ماكينات خياطة الأزرار 2377D ، وأخذنا زمام المبادرة في دخول عصر ماكينات الخياطة بأزرار الدفع المباشر.

في عام 2013 ، تم إطلاق سلسلة آلات القطع بالكمبيوتر بالموجات فوق الصوتية متعددة الوظائف 2200 وحصلت على 3 براءات اختراع. إن تقنية البحث عن التردد الأوتوماتيكي القوية والفريدة من نوعها لسلسلة 2200 تلقى قبولًا جيدًا.

في عام 2015 ، تم إطلاق 150 آلة قطع بالحزام متعددة الوظائف وفازت بـ 5 براءات اختراع. لقد تم الإشادة بتقنية تغذية حزام التوقيت الفريدة ، وتكنولوجيا الزاوية ، واللكم ، والاستقبال في الصناعة.

في بداية عام 2016 ، تم إطلاق الجيل الثاني من وحدة التغذية التلقائية للأزرار 988. لقد استجاب المنتج جيدًا منذ طرحه في السوق وتم الاعتراف به وتأكيده من قبل السوق. بعد عام من البحث ، تم تطوير الجيل الثالث من مغذي الأزرار الأوتوماتيكي 998 مع "نظام تعديل الإبزيم ونظام إبزيم قياس العرض الأوتوماتيكي" ، والذي فاز بشهادة الاتحاد الأوروبي CE و 14 براءة اختراع تقنية.

في السادس من يونيو ، ستقيم Arrow Horse الاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها ، وسيتم إصدار بعض المنتجات الجديدة في ذلك الوقت. ما هي خصائص منتجات Arrow Horse الجديدة هذه المرة؟ ما هي المزايا التنافسية في السوق؟

سيتم إطلاقه عند إطلاق هذا المنتج الجديد جهاز التغذية بالزر الأوتوماتيكي JM-998 هو جهاز ، يتميز الجهاز بالخصائص التالية:

1.منصة تعديل الإبزيم الأصلية:

عند التثبيت والتصحيح أو تغيير الأزرار المختلفة ، تم تصميم منصة الضبط ، ويمكن بسهولة ضبط صواميل الضبط الرأسي والأفقي على الموضع المطلوب لمخلب الإبزيم وإبرة ماكينة خياطة الأزرار. بسيطة ومريحة وعملية. عند ضبط المنتجات في السوق ، تحتاج إلى فك صواميل التثبيت حول اللوحة السفلية ، وتحريك موضع الماكينة بالكامل يدويًا ، ثم شد الصواميل ، وهو أمر شاق ويستغرق وقتًا طويلاً بشكل خاص.

2. نظام توصيل المحرك عالي الدقة:

باستخدام محرك عالي الدقة لتوصيل الزر ، يكون موقع الزر دقيقًا للغاية ، ويمكن أن يكون دقيقًا بنسبة 100٪ ، والزر ناعم ، ولا ضوضاء ، وعمر خدمة طويل. تعتمد المنتجات في السوق بشكل عام طريقة تغذية الأسطوانة. تحتوي الأسطوانة على عوامل مثل سهولة التآكل والتغذية غير السليمة وقصر العمر وعدم الاستقرار.

3. نظام الضغط على الزر:

اعتماد نظام زر ضغط ثنائي الاتجاه بمحرك متدرج: يدور زر الضغط في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة لجعل زر الضغط أكثر استقرارًا. مشبك الضغط الهوائي مستخدم في السوق ، وإبزيم الضغط غير مستقر.

4. نظام قياس السماكة:

عند تغيير الأزرار المختلفة ، ما عليك سوى الضغط على زر قياس السُمك ، وسيتم رفع لوحة قياس السُمك تلقائيًا ، ويمكن إدخال الأزرار بسهولة ، وهو أمر بسيط ومريح. المنتجات الموجودة حاليًا في السوق هي يدوية وميكانيكية ، وهي أكثر صعوبة.

5. إبزيم قياس العرض:

عند تغيير الأزرار المختلفة ، ما عليك سوى الضغط على زر قياس العرض ، وسيتم فتح لوحة قياس العرض تلقائيًا ، وإخماد الزر ، وسيتم ضبط أخدود الإبزيم تلقائيًا ، وسيتم ضبط موضع الإبزيم تلقائيًا في نفس الوقت.

6. نظام التحكم الكهربائي:

تعتمد الشركة المطورة يتمتع نظام PLC المتكامل بسرعة تشغيل عالية للمعالج ، ومعدل فشل منخفض وصيانة مريحة للغاية. تستخدم الآلات الموجودة في السوق بشكل عام نظام ARM. عيبه هو أن سرعة المعالج بطيئة ، ويجب توصيل كل جزء بسلك صلب ، وهو أمر يصعب صيانته وغير مريح.

7. نظام الفحص الذاتي للخطأ الذكي:

يصل إلى نظام الفحص الذاتي للخطأ المكون من 7 عناصر ، بمجرد حدوث الخطأ ، سيتم عرض الخطأ والحل مباشرة على الشاشة. الصيانة سريعة جدًا وتقلل من كثافة اليد العاملة للميكانيكي. لا تحتوي المنتجات الموجودة في السوق على مثل هذه الوظيفة حتى الآن.

8. وظيفة حماية الإبرة المكسورة:

من أجل حماية السلامة الشخصية للعمال ، طور فنيو الشركة أيضًا نظام حماية من كسر الإبرة لآلة خياطة الأزرار. بمجرد كسر الإبرة ، ستتوقف ماكينة خياطة الأزرار ووحدة التغذية التلقائية للأزرار عن العمل تلقائيًا لمنع العمال من إيذاء أصابعهم.

فضلا عن ذلك، يمكن استخدام مغذي الأزرار الأوتوماتيكي JM-998 مع العديد من العلامات التجارية ونماذج آلات خياطة الأزرار مثل الآلات الثقيلة ونماذج الأخ ، ويمكن أيضًا استخدامها مع آلات خياطة الأزرار المستخدمة حاليًا في مصانع الملابس ، مما يوفر بشكل كبير تكلفة إعادة شراء الزر الجديد آلات الخياطة.

في ظل الاتجاه الحالي للتصنيع الذكي والآلي ، كيف ستخلق Jianma المزيد من التألق في المستقبل؟ بصفتك دفة Arrow Horse ، هل لديك أي خطط؟

في المستقبل ، سوف نتمسك بمسار التفرد ، ونواصل تعلم التكنولوجيا المتقدمة ، ونكون شجاعًا للابتكار ، وتعزيز تمايز المنتجات ، وتصميم وتطوير منتجات جديدة وفقًا لاحتياجات العملاء. التمسك بطريق التسلسل والذكاء والأتمتة ، والالتزام بمعايير الجودة الوطنية والأوروبية والأمريكية ، وجعل خدمة ما بعد البيع أكثر دقة وضميرًا ، وتقديم المساهمات الواجبة في صناعة آلات الخياطة الصينية.

المنتجات الموصى بها