أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / عام الثور صاعد للغاية ، وتتمنى شركة Jianma لكم جميعًا سنة صينية جديدة سعيدة!

عام الثور صاعد للغاية ، وتتمنى شركة Jianma لكم جميعًا سنة صينية جديدة سعيدة!

القناة الكبرى في عام الثور

العام الجديد هنا ، صور حظ سعيد ،

احتفظ بالأشياء المزعجة جانباً ،

كل عام هناك هذا الوقت ، كل عام هناك الحاضر!

مهرجان الربيع حان الوقت عندما يعود المتجولون إلى ديارهم ؛

عائلة سعادة لم الشمل ،

هناك لحظات حلوة وحلوة تثلج الصدر ،

حوّل عيد الربيع إلى وقت أكثر بهجة

أصل عيد الربيع

تطور عيد الربيع (رأس السنة الجديدة ، السنة الصينية الجديدة) ، العام القمري الجديد ، "العام الجديد" التقليدي ، من الأنشطة الطقسية للسنة الأولى في العصور القديمة. إنه المهرجان التقليدي الأكثر جدية للأمة الصينية وواحد من أربعة مهرجانات تقليدية رئيسية في الصين. يشير مهرجان الربيع عمومًا إلى اليوم الأول من الشهر القمري الأول إلى اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الأول (مهرجان المصابيح). المحتوى الرئيسي للأنشطة هو إزالة القماش القديم ، والترحيب بالعام الجديد والحصول على البركة ، وعبادة الآلهة والأجداد ، والصلاة من أجل الحصاد الجيد ، بخصائص عرقية قوية. إنه لا يجسد فقط المعتقدات الإيديولوجية للأمة الصينية ومثلها ورغباتها وترفيه الحياة وعلم النفس الثقافي ، بل يجسد أيضًا عرضًا كرنفاليًا للبركات والطعام والأنشطة الترفيهية.

جمارك السنة القمرية الجديدة

ينظف

العام المزدحم العام الماضي كان يعتمد بشكل أساسي على بالإضافة إلى القديم والجديد بالنسبة لموضوع الحدث ، كان الغبار الكاسح إحدى العادات الجديدة لإزالة الملابس القديمة منذ سنوات. تجتاح الغبار نهاية العام. الشمال يسمى "كنس البيت" والجنوب يسمى "كنس البيت". عندما يأتي عيد الربيع ، يجب على كل أسرة تنظيف البيئة ، وغسل الأواني المختلفة ، وتفكيك وغسل ستائر الفراش ، ورش واكتساح فناء Liulu ، ونفض الغبار عن خيوط العنكبوت ، وتجريف خندق القناة المفتوحة. يمتلئ كل مكان بجو بهيج من القيام بسعادة بالصرف الصحي والترحيب بالعام الجديد بشكل نظيف.

المقاطع

في كل عام صيني جديد ، سواء في المناطق الحضرية أو الريفية ، يجب على كل أسرة اختيار مقاطع حمراء جميلة وتثبيتها على الباب ، وداعًا للقديم والترحيب بالجديد لزيادة الأجواء الاحتفالية. مصدر آخر لمقاطع عيد الربيع هو مقاطع عيد الربيع. غالبًا ما نشر القدماء كلمة "ييتشون" في أول يوم ربيعي ، ثم تطوروا تدريجيًا إلى مقاطع ثنائية لعيد الربيع ، معربين عن التمنيات الطيبة للشعب الصيني العامل لدرء الشر والقضاء على الكوارث والترحيب بالازدهار والسعادة. يقال أن هذه العادة بدأت في عهد أسرة سونغ وأصبحت شائعة في عهد أسرة مينج.

عشاء ليلة رأس السنة الجديدة

إنها إحدى عادات عيد الربيع ، والمعروفة أيضًا باسم عشاء رأس السنة الجديدة ، وعشاء لم الشمل ، وعشاء لم الشمل ، وما إلى ذلك ، ويشير بشكل خاص إلى عشاء العائلة في ليلة رأس السنة الجديدة في نهاية العام. سيستغل أولئك الذين يعملون في الخارج ليلة رأس السنة الجديدة للعودة إلى مسقط رأسهم لم شمل عائلاتهم ، بهدف قضاء العام الصيني الجديد معًا كعائلة قبل حلول العام الجديد. تقليديا ، يتم تناول عشاء ليلة رأس السنة الجديدة بعد عبادة الأسلاف ليلة رأس السنة. عشاء ليلة رأس السنة الجديدة هو أبرز أحداث العام الذي يسبق العام الجديد. إنها ليست ملونة فحسب ، بل لها أيضًا العديد من المعاني. عبادة الآلهة والأجداد قبل تناول عشاء ليلة رأس السنة الجديدة ، وانتظر حتى انتهاء مراسم العبادة قبل تقديم الوجبة. عشاء ليلة رأس السنة الصينية هو عشاء لم شمل الأسرة ، وهو أهم عشاء للعائلة في نهاية العام.

افتح الباب

في الصباح ، قبل أن يخرج الناس لزيارة الأقارب والأصدقاء ، سيطلقون مجموعة من المفرقعات النارية تسمى "الألعاب النارية المفتوحة". بعد سماع صوت المفرقعات ، كانت الأرض مكسورة وحمراء وسميت "فول هاوس أحمر". يعتقد الناس أنه كلما تم تعيين "الألعاب النارية ذات الباب المفتوح" بشكل أسرع ، كان ذلك أفضل ، مما يرمز إلى الحظ السعيد في العام الجديد والحصاد الجيد.

دفع مكالمة العام الجديد

تعد الزيارة خلال عيد الربيع إحدى العادات التقليدية للعام الجديد ، وهي وسيلة للناس لتوديع القديم والترحيب بالعام الجديد والتعبير عن تمنياتهم الطيبة لبعضهم البعض. في الصفين الثاني والثالث من المدرسة الإعدادية ، بدأت في زيارة الأقارب لرؤية الأصدقاء وزيارة بعضنا البعض في رأس السنة الجديدة.

يعكس الفانوس الملتهب الضوء الاحتفالي ،

الألعاب النارية الرائعة تضيء الحلم في قلبي ،

مقاطع الربيع الميمونة تنشر آمال العام الجديد ،

الزلابية اللذيذة مليئة بفرح لم الشمل ،

ترسل لكم بركات العام الجديد ،

ألف مبروك رأس السنة للثور

المنتجات الموصى بها