أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / نرحب ترحيبا حارا بعمدة Jiaojiang District Ge والقادة الآخرين لزيارة شركتنا!

نرحب ترحيبا حارا بعمدة Jiaojiang District Ge والقادة الآخرين لزيارة شركتنا!

في صباح يوم 29 مارس 2019 ، قام عمدة منطقة Ge ، منطقة Jiaojiang ، مدينة Taizhou ، والعديد من القادة ، والمسؤول عن قسم الإشراف على السوق بزيارة شركة Jianma وتفقد عملها. استقبل رئيس الشركة لي والمدير تشن القادة بحرارة.

قم بزيارة مركز المعالجة

برفقة المدير تشين ، زار القادة ورشة الإنتاج الخاصة بشركتنا معًا ، وأجروا فحصًا تفصيليًا في الموقع لورشة الإنتاج ، واستفسروا عن عمل الموظفين بالتفصيل ، مما يعكس اهتمام القيادة بالشركة.

قم بزيارة ورشة عمل وحدة تغذية الأزرار الأوتوماتيكية

خلال عملية التفتيش ، استفسر القادة عن تاريخ تطوير الشركة ، والإنتاج والمبيعات ، وتعلموا بالتفصيل عن بعض الصعوبات التي لا يمكن التغلب عليها التي واجهتها شركتنا. أخبر مديرنا تشين القادة أن إنتاج الشركة ومبيعاتها مستقرة للغاية. ومع ذلك ، فإن بعض العلامات التجارية المزيفة للشركة في السوق ، وخاصة الشركة بعد سنوات من البحث والتطوير والابتكار ، ظهرت براءة اختراع ، وسرعان ما تعطل السوق بسبب الانتحال غير اللائق وسلوك التقليد في السوق ، والمزيد والمزيد من القادة قال أيضًا إنهم يفهمون ويفهمون أن معظم مؤسسات الابتكار والبحث والتطوير المستقلة تواجه صعوبات ذات صلة ، وأنهم كانوا يتخذون إجراءات صارمة ضد مثل هذا التقليد والانتهاكات. واقترحوا أيضًا أنه يتعين على الشركات تحسين وعيها بالحماية الذاتية وتقديم تقارير إلى الإدارات ذات الصلة. إدارات الإشراف على السوق أيضا سيتم التحقيق في الحوادث ذات الصلة ، مع وجود أدلة كافية ، وسيتم التحقيق في مكان واحد وسيتم إغلاق مكان واحد.

من خلال هذا التفتيش ، أشاد قادة المنطقة بالابتكار التكنولوجي لشركتنا ، والتنمية المستدامة والمستقرة ، وما إلى ذلك. وستستجيب الشركة أيضًا بنشاط لمختلف الأنشطة المبتكرة التي تخطط لها الحكومة ، وهي ممتنة جدًا لوصول القادة ورعايتهم.

المنتجات الموصى بها