أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / عام جديد سعيد للكلب ، سوف يمنحك Arrow Horse تحيات السنة الجديدة !!!

عام جديد سعيد للكلب ، سوف يمنحك Arrow Horse تحيات السنة الجديدة !!!

اليوم هي ليلة رأس السنة الجديدة ، والتي تُعرف أيضًا باسم ليلة رأس السنة الجديدة. إنه آخر يوم في العام ، ونحن على وشك الدخول في عام جديد. في هذا اليوم ، سوف نتخلص من القديم ونرحب بالجديد ، ونتناول عشاء لم الشمل. امتلأت المائدة بأطباق السنة الجديدة الفخمة ، ولم شمل الأسرة وجلسوا حول الطاولة لتناول عشاء لم الشمل معًا. هناك العديد من المطاعم الشهيرة التي تقدم عشاء ليلة رأس السنة ، والتي تختلف في الشمال والجنوب ، مثل أكل الزلابية ، وصنع الفطائر ، وتناول المعكرونة الطويلة وما إلى ذلك. تضع كل أسرة زوجًا من المقاطع الحمراء لإضافة جو احتفالي للمهرجان. هناك أيضًا شبكات نوافذ ، وبركات ، ومفرقعات نارية ، وعبادة الأسلاف ، وفوانيس ، وأموال العام الجديد!

سنوات بعد تجربة الغبار. لا تزال العودة إلى المنزل مرة واحدة في العام نوعًا من التوقع ، ومزاج يتطلع إلى العودة إلى المنزل على مدار العام. ذاكرة نيان موجودة فقط في الذاكرة ، ولا تنسى أبدًا التأثير على قلب الطفولة. أجواء السنة الصينية الجديدة التي لا تنسى مصنوعة من قبل الآباء. بالإضافة إلى تناول الطعام خلال العام الجديد بأكمله ، يمكن لجميع أفراد الأسرة الاجتماع معًا. إذا نظرنا إلى الوراء الآن ، فإنه نعمة أن تكون قادرًا على لم شمل الأسرة بأكملها معًا وقضاء العام الجديد معًا.

لقد كبرنا الآن ، ولم يتوقف الزمن أبدًا. تمر السنوات عاما بعد عام وعاما بعد عام وعاما بعد عام. طبعا باب الاباء والشيوخ مفتوح لنا طوال الوقت. على الرغم من أن الأضواء في غرفهم ، أمي وأبي ، ستكون مماثلة لأعمارهم. أصبحوا يتألمون ببطء ويتقدمون في السن ، ربما يومًا ما لم يعودوا يهتمون بنا ، ولا يمكنهم الاعتناء بنا بعد الآن. أرقامهم تذهب أبعد فأبعد. لكن الحياة تنتقل من جيل إلى جيل بهذه الطريقة إلى ما لا نهاية. لذا اعتز بما لديك أمامك. نعتز باللحظة هي السعادة.

بعد عام من العمل الشاق ، قد يرى بعض الأشخاص أقاربهم وأصدقائهم كل يوم ، لكن بعض الأشخاص لم يلتقوا بوالديهم وأصدقائهم لمدة عام. عشية رأس السنة الجديدة ، نضع جانبًا كل الأعمال المزدحمة ووسائل الترفيه المهمة ، لمجرد التواجد مع الوالدين ، تناول وجبة طعام وتحدث مع أصدقائك حول حصاد العام.

سنة صينية جديدة سعيدة للجميع

مر الوقت بين الأصابع ، في غموض ، عام جديد آخر. العام الجديد يستقيل من العام القديم ، شركة Arrow Horse وجميع العاملين في Arrow Horse تتمنى بصدق لجميع الأصدقاء في العام الجديد ، هناك بدايات جديدة ومكاسب جديدة. أتمنى لكم جميعاً سنة جديدة سعيدة للكلب وكل التوفيق!

المنتجات الموصى بها