أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / احتفل بعيد منتصف الخريف واحتفل باليوم الوطني!

احتفل بعيد منتصف الخريف واحتفل باليوم الوطني!

أفراد الأسرة الأعزاء: مرحبًا! مع خالص الشكر على دعمكم المستمر ومساعدتكم لشركتنا ، من خلال ترتيب الشركة ،

احصل على عطله زمن: 1 أكتوبر (الخميس) - 3 أكتوبر (السبت): مغلق لمدة ثلاثة أيام ؛ الذهاب إلى العمل يوم 4 أكتوبر (الأحد) ؛

أصل مهرجان منتصف الخريف

مهرجان منتصف الخريف هو مهرجان تقليدي في بلدنا. بدأت شعبية مهرجان منتصف الخريف في عهد أسرة سونغ ، وبحلول سلالات مينغ وتشينغ ، كانت مشهورة مثل يوم رأس السنة الجديدة وأصبح أحد المهرجانات الرئيسية في بلدنا. يعد هذا أيضًا ثاني أكبر مهرجان تقليدي في الصين بعد عيد الربيع. وفقًا للسجلات التاريخية ، كان عيد تضحية الإمبراطور القديم هو اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الثامن. منذ عام 2008 ، تم إدراج مهرجان منتصف الخريف كعطلة قانونية وطنية.

نشأة العيد الوطني

العيد الوطني هو يوم عطلة رسمية أقامتها الدولة لإحياء ذكرى الدولة نفسها. عادة ما تكون استقلال البلاد ، أو توقيع الدستور ، أو ولادة رئيس الدولة ، أو غيرها من المناسبات الهامة ؛ بعضها يوم القديس شفيع البلاد. في الصين القديمة ، كان صعود الإمبراطور وعيد ميلاده يطلق عليهما "العيد الوطني". اليوم ، يشير العيد الوطني للصين على وجه التحديد إلى الأول من أكتوبر ، الذكرى السنوية للتأسيس الرسمي لجمهورية الصين الشعبية.

يقال إن سنة Gengzi غير عادية ، ومهرجان منتصف الخريف واليوم الوطني هما نفس اليوم. لماذا هو كذلك؟ يشير المتخصصون في علم الفلك إلى أن هذا النوع من المواقف يرجع أساسًا إلى الشهر الكبيسة: التقويم القمري الصيني ينص على 30 يومًا لشهر كبير و 29 يومًا لشهر صغير وسنة و 12 شهرًا بإجمالي 354 أو 355 يومًا ، أي أقل من أحد عشر يومًا. عدد الأيام في السنة الاستوائية. السماء ترتفع وتنخفض ، وبعد أربع سنوات سيكون هناك أكثر من شهر في عداد المفقودين. بمرور الوقت ، ستحدث ظواهر غريبة من اضطراب التوقيت والزمن. "إذا تمت إضافة الشهر الكبيسة في التقويم القمري قبل أغسطس ، فمعظمه سيتسبب في عيد منتصف الخريف واليوم الوطني 'لم الشمل السعيد'." ذكر المتخصصون في علم الفلك أيضًا أن مهرجان منتصف الخريف واليوم الوطني هما ظاهرة تقويم عادية. ومع ذلك ، فإن مهرجان منتصف الخريف واليوم الوطني في نفس الوقت. الله! لا يزال نادرًا جدًا. في 1982 ، 2001 ، كان عيد منتصف الخريف واليوم الوطني في نفس اليوم ، ثم هذا العام.

الخريف مرتفع والخريف فاتر. يتزامن يوم الخريف مع عيد منتصف الخريف. إنه وقت جيد لقضاء قمر جيد وكامل الليلة. في هذا الخريف الذهبي والتقويم القمري ، يتم الإعلان عن شهر أغسطس وعيد منتصف الخريف واليوم الوطني.

المنتجات الموصى بها