أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / موجات دخان وامطار خفيفة نظيفة وواضحة. طويل التفكير بامتنان

موجات دخان وامطار خفيفة نظيفة وواضحة. طويل التفكير بامتنان

مهرجان Ching Ming هو مهرجان تقليدي في بلدنا ، وهو أيضًا أهم مهرجان. يُعرف كنس القبور عمومًا بالذهاب إلى القبر ، وهو نشاط لتقديم القرابين للموتى. معظم الهان وبعض الأقليات العرقية يكتسحون المقابر خلال عيد تشينغمينغ.

وفقًا للعرف القديم ، عند كنس المقابر ، يجب على الناس إحضار النبيذ والطعام والفواكه والنقود الورقية وغيرها من الأشياء إلى المقبرة ، وتقديم الطعام إلى قبور أحبائهم ، ثم حرق النقود الورقية لزراعة تربة جديدة من أجل القبر ، وقم بطي بعض الفروع الخضراء الجديدة وأدخلها على القبر. ثم انحنى رأسه ليتعبد ، وأخيراً أكل الطعام والشراب ليعود إلى المنزل. قصيدة "تشينغ مينج" لدو مو ، شاعر أسرة تانغ: "إنها تمطر بغزارة خلال عهد أسرة تشينغ مينغ ، ويريد المشاة الموت. أسأل أين المطعم؟ يشير الصبي الراعي إلى قرية شينغهوا". تمت كتابة الجو الخاص لمهرجان تشينغ مينغ.

في يوم عيد تشينغمينغ ، عندما يعود الربيع إلى الأرض ، يكون الغطاء النباتي أخضر ، ويمتلئ العالم الطبيعي بالحيوية. إنه وقت رائع للنزهات. لذلك ، لا يخرج الناس فقط في نزهة ، ولكن لديهم أيضًا سلسلة من الأنشطة الترفيهية الملونة مثل التأرجح ، والتوجو ، وشد الحبل ، مما يجعل المهرجان مليئًا بفرح الربيع.

المنتجات الموصى بها