اخبار الصناعة

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو مبدأ ماكينة الخياطة بالموجات فوق الصوتية؟

ما هو مبدأ ماكينة الخياطة بالموجات فوق الصوتية؟

تنقل ماكينة الخياطة بالموجات فوق الصوتية اهتزازًا عالي التردد إلى القماش لإكمال الاتصال. عندما تمر مواد تركيبية أو مواد غير نسيجية بين رؤوس اللحام بالموجات فوق الصوتية ، ستتولد اهتزازات على الألياف وسيتم توليد الحرارة بسرعة. تتسبب هذه الحرارة في تخثر الألياف الاصطناعية من المادة وتصلبها ، مما يؤدي إلى تكوين درز لا يتم تآكلها أو تمزقها.

1. خياطة لاسلكية ، كفاءة استهلاك عالية ، توفير تكاليف العمالة
2. ضيق المياه جيدة ، لحام قوي ، براعة جميلة
3. يمكن تخصيص نمط عجلة الزهرة وفقًا لاحتياجات العملاء
4. تكنولوجيا وإكسسوارات الموجات فوق الصوتية المستوردة ، تأثير لحام أفضل

تستخدم آلات الخياطة بالموجات فوق الصوتية بشكل شائع في العباءات الجراحية التي تستخدم لمرة واحدة ، والقبعات الجراحية ، وقبعات الاستحمام ، والقبعات ، والأغطية ، وأغطية الأحذية ، والملابس المضادة للتآكل ، والملابس الكهروستاتيكية ، والسترات ، والفلاتر ، وأغطية الكراسي ، وأغطية البدلات ، والأكياس غير المنسوجة وغيرها من الصناعات.

ماكينة الخياطة بالموجات فوق الصوتية ، اللحام بالموجات فوق الصوتية هو نقل اهتزاز عالي التردد إلى القماش لإكمال الاتصال. عندما تمر مواد تركيبية أو مواد غير نسيجية بين رؤوس اللحام بالموجات فوق الصوتية ، ستتولد اهتزازات على الألياف وسيتم توليد الحرارة بسرعة. تتسبب هذه الحرارة في تخثر الألياف الاصطناعية من المادة وتصلبها ، مما يؤدي إلى تكوين درز لا يتم تآكلها أو تمزقها.

آلة الخياطة غير المنسوجة خصائص آلة الخياطة اللاسلكية بالموجات فوق الصوتية:
1. رأس اللحام العجلة لماكينة الدانتيل بالموجات فوق الصوتية مصنوع من مواد خاصة من سبائك الصلب ويخضع لعملية معالجة حرارية خاصة ، والتي تتميز بخصائص مقاومة التآكل وعمر الخدمة الطويل.
2. لا تحتاج آلة الدانتيل إلى التسخين المسبق أثناء التشغيل ، ويمكن معالجتها بشكل مستمر ، وسريع ، واستهلاك واسع النطاق ، ويمكن قلبها ، ولا دخان ، وشرر ، ولا تلف لحافة القماش أثناء المعالجة.
3. العملية الميكانيكية لآلة خياطة الدانتيل بالموجات فوق الصوتية مريحة وسهلة الفهم ، ويمكن للعمال العاديين العمل على الآلة.
4. استخدم الموجات فوق الصوتية 20 كيلو هرتز منخفضة الضوضاء لمنع تداخل الضوضاء.
5. آلة الدانتيل بالموجات فوق الصوتية تخيط مباشرة جميع أنواع الأقمشة ، أثناء التشذيب ، والتقسيم ، والطباعة في نفس الوقت ، بحيث يمكن تشكيل المنتج في وقت واحد ، بدون نتوءات وشظايا.
6. آلة الدانتيل بالموجات فوق الصوتية تستخدم الموجات فوق الصوتية لإيقاف الحاشية ، والبرونز ، والضغط على رسومات مختلفة على مواد مختلفة ، وضبط الطاقة وفقًا للأقمشة والسماكات المختلفة.
7. يمكن تجهيزها بالورق الملون والورق الذهبي ، والتي يمكن أن تحقق وظائف الطباعة الملونة والختم الساخن عند الضغط.
8. يمكن دمج وحدات متعددة في آلة خاصة لإكمال المنتجات ذات العرض الأكبر ، مثل الألحفة والمظلات وما إلى ذلك في وقت واحد.
www.chinajema.com

المنتجات الموصى بها