أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / 2019 Golden Pig سعيد ، أتمنى لكم كل التوفيق!

2019 Golden Pig سعيد ، أتمنى لكم كل التوفيق!

رأس السنة الجديدة ، اليوم الأول من العام ، هو يوم عطلة شائع في معظم دول العالم. الدول في العالم ، وخاصة في العصور القديمة ، لها تواريخ مختلفة. في معظم دول العالم الحديث ، يكون الأول من يناير من العصر الميلادي. وصفت هيونداي "يوم رأس السنة الجديدة" بالسنة الميلادية الجديدة و "عيد الربيع" بالسنة القمرية الجديدة. في ذلك اليوم ، سيحتفل الناس بقدوم العام الجديد بطرق مختلفة.

أصل العام الجديد

حسب الأسطورة: في الصين القديمة كان هناك وحش يسمى "نيان" بقرون طويلة حادة وشرسة. عاش الوحش "نيان" في أعماق قاع البحر لسنوات عديدة. ساعد القرويون الكبار والصغار وهربوا إلى الجبال لتجنب أذى "نيان".
عشية رأس السنة الجديدة هذا العام ، كان القرويون منشغلين بحزم أمتعتهم وفروا إلى الجبال. في هذا الوقت ، جاء رجل عجوز ذو شعر أبيض إلى شرق القرية وأخبر امرأة عجوز أنه طالما بقي في منزلها لليلة واحدة ، فسيكون قادرًا على طرد الوحش "نيان". . لم يصدقها الجميع. نصحته السيدة العجوز بالصعود إلى الجبل لتجنبه. أصر الرجل العجوز على البقاء. عندما رأى الجميع أنه لا يستطيع التوقف ، صعدوا إلى الجبل ولجأوا.


عندما كان الوحش "نيان" على وشك اقتحام القرية كالمعتاد ، فجأة حدث انفجار قوي من الرجل ذو الشعر الأبيض. أنا أكثر خوفًا من اللون الأحمر والنار والانفجار. في ذلك الوقت ، انفتح الباب على مصراعيه ، وضحك بصوت عال رجل عجوز يرتدي رداء أحمر في الفناء.


في اليوم التالي ، عندما جاء الناس إلى القرية من الجبال العميقة ، وجدوا أن القرية آمنة وسليمة. اتضح أن الرجل العجوز ذو الشعر الأبيض هو إله ساعد الجميع على طرد الوحش "نيان". في الوقت نفسه ، اكتشف الناس أيضًا أن الرجل العجوز ذو الشعر الأبيض طرد الوحش "نيان". ثلاثة أسلحة سحرية. منذ ذلك الحين فصاعدًا ، في ليلة رأس السنة الجديدة ، تضع كل عائلة مقاطع حمراء ، وتطلق الألعاب النارية ، وكل منزل مضاء بشكل ساطع ، في انتظار العام الجديد. انتشرت هذه العادة على نطاق واسع ، وأصبحت أكثر المهرجانات التقليدية شهرة "رأس السنة" في الصين.

عادات السنة الجديدة

شراء السنة الجديدة

المقاطع

قطع شبكات النوافذ

شنق صور العام الجديد

عشاء ليلة رأس السنة الجديدة

أموال العام الجديد

شو سوي

أكل الزلابية

أكل كرات الأرز

انطلق المفرقعات النارية

شاهد حفل مهرجان الربيع

دفع مكالمة العام الجديد

بوست فو

اذهب إلى معرض المعبد

التواء يانغكو

المشي على ركائز متينة

رقصة الأسد

عندما يأتي هذا العام الجديد ، ابق بهدوء مع عائلتك ، ولم تعد بحاجة إلى الشعور بالحزن على مشاكل العام الماضي ، ولم تعد مضطرًا للندم على إخفاقات الماضي ، لأحبائك ، قل بهدوء: عام جديد ، كل شيء جيد جدًا جيد!

جرس العام الجديد على وشك أن يدق. أتمنى أن يجلب هذا الجرس الميمون السلام والسعادة والصحة والسعادة لك ولعائلتك! أتمنى لكم جميعاً سنة جديدة سعيدة وكل التوفيق ، وكل عام تزداد قوة وأقوى كل عام!

المنتجات الموصى بها