أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / "فريق واحد ، حلم واحد" سيحقق Arrow Horse نجاحًا كاملاً في عام 2018 (الجزء الأول)

"فريق واحد ، حلم واحد" سيحقق Arrow Horse نجاحًا كاملاً في عام 2018 (الجزء الأول)

"فريق واحد حلم واحد!" مع إلقاء الخطاب الافتتاحي القوي ، في 23 يناير 2019 ، انطلق رسميًا "مؤتمر ملخص نهاية العام 2018-2019" لشركة Arrow Horse Company.

اجتمع قادة جميع الإدارات وجميع الموظفين وزملاء الشركة الذين حضروا الاجتماع السنوي معًا في حفلة.

الملخص والثناء 2018

الانتشار الاستراتيجي 2019

صعد Ruan Mengzhu ، المدير العام لشركة Arrow Horse Company ، إلى المنصة وأرسل لنا مباركة السنة الجديدة. كما شكر العملاء والأصدقاء من جميع مناحي الحياة الذين اهتموا بتطوير Arrow Horse ودعمهم.

بادئ ذي بدء ، استعرض السيد روان أداء الشركة التشغيلي والانتهاء من المهام المختلفة في عام 2018 ، بما في ذلك هدف العام الماضي: التقدم في ترقية منتجات سلسلة 130 و 110 واستكمال الإصلاح ، وأكد على مبيعات إعادة تصميم وحدة التغذية التلقائية للأزرار الخاصة بالشركة. حقق النمو المتوقع.

على الرغم من أن الشركة حققت نتائج جيدة ، إلا أن السيد روان أشار أيضًا إلى بعض أوجه القصور والتحديات في عملنا. إن أوجه القصور هذه هي جوانب مهمة يجب أن نسعى جاهدين للتغلب عليها وتعويضها في المستقبل. هذه الصعوبات والتحديات هي ما سنحتاجه في المستقبل. ركز على حل المهام المهمة والتعامل معها.

[حفل توزيع جوائز التكريم]

2018 عام يستحق التذكر. في هذا العام ، كل يوم من أيام Jianma يتغير ويتقدم. مع التطور المستمر للشركة ، فإن كل تقدم تحرزه الشركة لا ينفصل عن الجهود المشتركة لعائلة Jianma. الشركة تثني على الفائزين الشرفاء من الأفراد والجماعات

المنتجات الموصى بها