أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / الأول من أغسطس عيد الجيش ، ابني روح الجيش بالحديد والدم

الأول من أغسطس عيد الجيش ، ابني روح الجيش بالحديد والدم

يصادف الأول من أغسطس من كل عام الذكرى السنوية لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني ، المعروف باسم يوم الجيش "الأول من أغسطس". في 11 يوليو 1933 ، قررت الحكومة المركزية المؤقتة لجمهورية الصين السوفيتية ، بناءً على توصية اللجنة العسكرية الثورية المركزية في 30 يونيو ، أن يكون الأول من أغسطس هو الذكرى السنوية لتأسيس حزب العمال والفلاحين الصينيين. الجيش (سلف جيش التحرير الشعبي الصيني).


المصادر التاريخية لتأسيس الجيش

في يونيو 1933 ، اقترحت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني واللجنة العسكرية الثورية المركزية على الحكومة المركزية المؤقتة لجمهورية الصين السوفيتية أن يوم انتفاضة نانتشانغ - 1 أغسطس هو ذكرى تأسيس العمال والفلاحين الصينيين. الجيش الأحمر ، ويجب أن تقام الاحتفالات في 1 أغسطس من كل عام. وافقت الحكومة المركزية على هذا الاقتراح وقررت القيام بأنشطة دعم خلال ذكرى تأسيس الجيش الأحمر.

في 11 يوليو ، أصدرت الحكومة المركزية المؤقتة لجمهورية الصين السوفيتية "قرارًا بشأن حركة إحياء" الأول من أغسطس "، معلنة أن اللجنة التنفيذية المركزية لجمهورية الصين السوفيتية ستحتفل بذكرى تأسيس العمال والفلاحين الصينيين. والجيش الأحمر يكافئ ويعطي معاملة تفضيلية لجنود الجيش الأحمر.

في 14 يوليو ، أصدرت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني "يوم 1 أغسطس لمناهضة الإمبريالية ومناهضة الحرب ويوم ذكرى الجيش الأحمر للجنود الحمر" ، داعية "جميع العمال والفلاحين الصينيين للانضمام إلى الحزب الأحمر. الجيش ودعم جيشنا الاحمر المنتصر. عزاء لعائلات جيشنا الاحمر ". في الوقت نفسه ، مطلوب من الجيش الأحمر "في الحرب الجديدة ، تحسين تقنيتنا العسكرية ، وتدريب أنفسنا ، ونزع سلاح العدو ، وتسليح أنفسنا ، وجعل جيشنا الأحمر الحديدي أقوى من خلال الانتصارات المستمرة". "

في 1 أغسطس 1933 ، أقامت اللجنة العسكرية المركزية للثورة عرضًا عسكريًا وأداء اليمين والميدالية ومراسم العلم في رويجين لإحياء ذكرى مهرجان "الأول من أغسطس". من أجل منع الغارات الجوية من قبل جيش الكومينتانغ ، تم تنفيذ العملية من الساعة 17:00 حتى 19:30. تضمن المشاركون في هذا الحدث قادة وممثلين عن اللجنة المركزية المؤقتة للحزب الشيوعي الصيني ، والحكومة المركزية السوفيتية ، واللجنة العسكرية الثورية الصينية وقادة وممثلي مختلف المنظمات ، واللجنة المركزية لعصبة الشباب واتحاد عموم الصين. من النقابات العمالية ، وبعض الناس بالقرب من مدينة رويجين. ممثلو فرق المراجعة والقوات المراجعة والفرق التابعة مباشرة للمقر ، والتي يبلغ مجموعها عشرات الآلاف.

الجنود مملوءون بالشجاعة ولا يخافون من لهيب الحرب.

الجنود مثل السيوف الحادة ، لا يقهر ولا يعرف الخوف ، وصعب ؛

الجنود رسل شجاعة والجنود سماء الشعب.

بالنسبة للناس لن نخاف من الضيقات والأخطار ، ونمضي قدما بشجاعة!

يوم الجيش الأول من أغسطس قادم ،

هنا ، خدم Arrow Horse كجندي للجميع ،

الرفاق الجدد والقدامى الذين حملوا السلاح ووقفوا الحراسة وانضموا للحزب

تحية موسمية

تحية!

المنتجات الموصى بها