أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / حب العائلة ، والمودة لموسم الأعياد ، والقمر في المنزل ، ومهرجان منتصف الخريف الكامل ، أتمنى لكم جميعًا عيد منتصف الخريف سعيدًا!

حب العائلة ، والمودة لموسم الأعياد ، والقمر في المنزل ، ومهرجان منتصف الخريف الكامل ، أتمنى لكم جميعًا عيد منتصف الخريف سعيدًا!

بدأ مهرجان منتصف الخريف في السنوات الأولى من عهد أسرة تانغ وساد في عهد أسرة سونغ. من قبل سلالات مينج وتشينغ ، أصبح أحد المهرجانات الرئيسية في الصين مثل مهرجان الربيع. منذ عام 2008 ، تم إدراج مهرجان منتصف الخريف كعطلة قانونية وطنية. في 20 مايو 2006 ، مجلس الدولة مُدرج في الدفعة الأولى من قوائم التراث الثقافي غير المادي الوطني.

منذ العصور القديمة ، كان لمهرجان منتصف الخريف عادات مثل عبادة القمر ، والإعجاب بالقمر ، وعبادة القمر ، وتناول كعك القمر ، والإعجاب بأوسمانثوس ، وشرب نبيذ أوسمانثوس ، وألغاز التخمين ، والتي تم تناقلها لفترة طويلة . يُعرف مهرجان منتصف الخريف ومهرجان قوارب التنين وعيد الربيع ومهرجان تشينغ مينغ أيضًا بأربعة مهرجانات تقليدية في الصين.

عند الإعجاب بالقمر ، لا يسع الأقارب في المنزل إلا التفكير في أقاربهم في أرض أجنبية ، ولا يستطيع الأشخاص الموجودون في أرض أجنبية إلا التفكير في أقاربهم في المنزل. لذلك ، يُعرف مهرجان منتصف الخريف باسم "مهرجان ريونيون" ، ويسمى أيضًا "لم شمل الأشخاص الذين يقضون وقتًا ممتعًا في ضوء القمر".

مهرجان منتصف الخريف عبارة عن دائرة ودائرة القمر ودائرة كعك القمر ولم الشمل الجميل الذي يسعى إليه الجميع في قلوبهم.

أصدقائي الأعزاء ، في عيد منتصف الخريف هذا ، أتمنى لكم حياة حلوة ، ومهنة مزدهرة ، وقمرًا كاملاً في عائلتك ، ومزاج ثمل. أتمنى أن تكون سعيدًا كل يوم وكل شيء يسير على ما يرام. آمل أن يكون تعاوننا سلسًا ومربحًا. مرة أخرى أتمنى لكم عيد منتصف الخريف سعيدا!

المنتجات الموصى بها