أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / تم عقد معرض JEMA Arrow Horse Company 2021 Dongguan Technology Exchange ومعرض المنتجات بنجاح!

تم عقد معرض JEMA Arrow Horse Company 2021 Dongguan Technology Exchange ومعرض المنتجات بنجاح!

تهانينا لشركة Taizhou Jianma Sewing Machine Co.، Ltd. و Dongguan Huayuan Sewing Machine Trading Co.، Ltd. للنجاح الكامل لمعرض Dongguan Technical Exchange and Product الذي تم تنظيمه بشكل مشترك!

بعد ظهر يوم السابع من نوفمبر ، أقيم معرض "Arrow Horse Company 2021 Dongguan Technical Exchange and Product Exhibition" بشكل كبير في هومين ، دونغقوان. شارك في هذا المعرض مدير مبيعات شركة Arrow Horse Company ، Chen Haiyan ، Tan Qihua وفنيو الشركة ، بالإضافة إلى ممثلين عن مختلف الموزعين وممثلي ما بعد البيع في Dongguan.



في بداية المؤتمر ، ألقى Xiao Shenghua ، المدير العام لشركة Dongguan Huayuan Sewing Machine Trading Co.، Ltd. ، الموزع لشركة Arrow Horse ، كلمة. وأشار إلى أن الحدث أولى أهمية كبيرة لمعنى اجتماع التبادل. كان يأمل أن يفهم المزيد من الناس Arrow Horse ومنتجات Arrow Horse. تحتل منتجات Jianma مكانة رائدة من حيث التشطيب وسرعة التطبيق والمحتوى الفني.



ثم شرح Chen Haiyan ، مدير المبيعات في Arrow Horse ، تاريخ تطوير شركة Arrow Horse لمدة 24 عامًا. في عام 1997 ، تم تأسيس شركة Arrow Horse. من العملية الميكانيكية الأولية إلى الاختراق الذكي الحالي ، إذا كان هناك تقدم ، فيجب أن تكون هناك تغييرات. 24 عامًا من هطول الأمطار ، وصل Jianma إلى الجميع خطوة بخطوة.

قدم السيد شياو والسيد تشين خصائص الأداء المختلفة لمنتجات Jianma عالية الجودة والمستخدمة على نطاق واسع في السوق - وحدة التغذية التلقائية بالأزرار للعملاء في الموقع ، وعرضها بشكل حدسي أكثر في شكل فيديو ، بحيث يمكن للجميع يمكن أن يكون أكثر وضوحا. افهم وظيفة المنتج.





لا يكفي شرح المعرفة النظرية ، لكنك لا تزال بحاجة إلى تجربة الفهم المتعمق للمنتج! لقد أعددنا جلسة تجربة المنتج في الموقع.







كل آلة لها خصائصها الخاصة. لقد اختبرها العارضون شخصيًا. بعد التجربة ، تم التعرف على أداء المنتج ودعمه من قبل الجميع. من خلال التجربة الوثيقة للمنتجات الجديدة والتقنيات الجديدة ، قاموا أيضًا بتوصيل قناة للتواصل المتبادل واستفادوا كثيرًا.

بعد انتهاء تجربة الجهاز ، الآن أدخل وقت العشاء.




الرئيس شياو ، خطاب الرئيس تشن على العشاء




في جلسة اليانصيب ، دفع نشاط المديح الجو إلى ذروته.



















صورة جماعية

كل معرض هو رحلة جديدة. المعرض ناجح جدا ومثمر!

هنا ، نشكر بصدق جميع العملاء الجدد والقدامى على حضورهم ، شكرًا لك على ثقتك ودعمك لشركتنا ، وسنواصل تقديم خدمة مرضية لك! لا يمكن فصل نمونا وتطورنا عن توجيه ورعاية كل عميل




المنتجات الموصى بها