أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / أقيم معرض JEMA Arrow Horse Company 2021 لتبادل التكنولوجيا ومعرض المنتجات في مدينة قوانغتشو بنجاح!

أقيم معرض JEMA Arrow Horse Company 2021 لتبادل التكنولوجيا ومعرض المنتجات في مدينة قوانغتشو بنجاح!

بعد ظهر يوم 17 أكتوبر ، "Arrow Horse Company 2021 Guangzhou Technology Exchange and Product Exhibition" " عقد بشكل كبير في بانيو ، قوانغتشو. حضر المعرض Ruan Mengzhu ، المدير العام لشركة Arrow Horse Company ، ومدير المبيعات Chen Haiyan ، و Tan Qihua وموظفي الشركة الفنيين ، وممثلي الموزعين وممثلي ما بعد البيع في Guangzhou ، إلخ.
Ruan Mengzhu ، المدير العام لشركة Arrow Horse ، يلقي كلمة
بدأ الاجتماع رسميًا. ألقى السيد Ruan Mengzhu ، المدير العام لشركة Arrow Horse Company كلمة. بادئ ذي بدء ، شكر الرئيس روان بصدق جميع التجار والأصدقاء من جميع مناحي الحياة والأصدقاء من وسائل الإعلام لحضور الاجتماع ، ووجه ترحيبًا حارًا للجميع.
بعد ذلك ، شرح الرئيس روان تاريخ تطور Arrow Horse. لقد مرت 24 عامًا على إنشاء Arrow Horse في عام 1997. مع ترقية المصانع والمنتجات ، حصلت الشركة على 55 براءة اختراع تقنية وبراءة اختراع. يستخدم Arrow Horse التكنولوجيا المتقدمة. الجودة المستقرة والأداء الميكانيكي الموثوق به والأسعار التفضيلية تباع في الداخل والخارج ، ونالت ثقة وثناء المستخدمين في الداخل والخارج.

في الاجتماع ، قدم الرئيس Ruan خصائص الأداء المختلفة لوحدة تغذية الأزرار التلقائية بالتفصيل ، وأظهرها بشكل حدسي أكثر في شكل فيديو ، حتى يتمكن الجميع من فهم وظيفة المنتج بشكل أكثر وضوحًا. وظيفة المنتج مهمة بالطبع. حققت الشركة فائدة اقتصادية بناءً على تعليقات المستخدمين واستطلاعات استخدام سوق المنتجات. يمكن أن تؤدي إضافة وحدة التغذية التلقائية للأزرار مع حصان السهم إلى تحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير وتوفير تكاليف الإنتاج لتحسين الفوائد الاقتصادية للشركة.


الحديث على الورق لا يكفي. نحن بحاجة لممارسة العملية الفعلية. من أجل السماح للجميع بفهم المنتج بشكل أعمق ، تم ترتيب منطقة عرض المنتج خارج المكان للضيوف لمراقبة والعمل في الموقع.

"أربعة وعشرون عامًا من الرياح والأمطار لاستكشاف الطريق ، وأربعة وعشرون عامًا من العمل الجاد في الربيع والخريف" ، قال الرئيس روان إنه لا يمكن فصل Arrow Horse اليوم عن دعم وثقة كل الحاضرين وأغلبية المستخدمين . سنزيد أيضًا من جهودنا لتطوير المزيد من الأتمتة. منتجات جديدة أكثر ذكاءً لتلبية احتياجات المستخدمين ، وتحسين خدمة ما بعد البيع والدعم الفني باستمرار ، ومرافقة المستخدمين.

في منتصف العشاء ، رتبت الشركة أيضًا يانصيب وأنشطة مدح في الموقع ، ووصل جو العشاء إلى ذروته.

مبروك لجميع الفائزين

وقت لم الشمل دائمًا قصير جدًا. يقترب معرض قوانغتشو للتبادل التكنولوجي والمنتج لعام 2021 لشركة JEMA Arrow Horse من نهايته. نجتمع اليوم هنا لمناقشة التبادلات ومناقشة تطوير المنتجات والصناعة معًا. أعتقد أننا جميعًا سنستفيد كثيرًا ، مرة أخرى أشكركم جميعًا على حضوركم ، وسنلتقي مرة أخرى في المرة القادمة!
صورة جماعية

المنتجات الموصى بها