أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / احتفل بحرارة بالذكرى 69 لتأسيس الصين الجديدة!

احتفل بحرارة بالذكرى 69 لتأسيس الصين الجديدة!

لقد أمضيت للتو عيد منتصف الخريف الذي لا يُنسى ، وشرعت في الذكرى 69 للاحتفال الوطني بجمهورية الصين الشعبية. هنا ، أتمنى لكم جميعًا عيدًا وطنيًا سعيدًا ، وصحة جيدة ، وكل الأمنيات تتحقق ، وكل التوفيق!

يشير اليوم الوطني ، المعروف أيضًا باسم العيد الوطني والذكرى السنوية للعيد الوطني ، إلى عطلة قانونية أقامتها الدولة للاحتفال بالبلد نفسه ، وعادةً ما يكون ذلك بمثابة استقلال الدولة أو التوقيع على الدستور أو غيرها من المناسبات الهامة. في هذا اليوم ، ستقيم كل دولة احتفالات مختلفة. في الصين القديمة ، كان صعود الإمبراطور وعيد ميلاده يطلق عليهما "العيد الوطني".

في 9 أكتوبر 1949 ، عقدت اللجنة الوطنية الأولى للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني اجتماعها الأول. ألقى العضو Xu Guangping خطابًا: "لا يمكن للمفوض Ma Xulun أن يأتي في إجازة. لقد طلب مني أن أقول إن تأسيس جمهورية الصين الشعبية يجب أن يكون يومًا وطنيًا ، لذلك آمل أن يقرر هذا المجلس أن يكون الأول من تشرين الأول (أكتوبر) يومًا وطنيًا. " كما أعار العضو لين بوكو كلمته. اطلب المناقشة والقرار. وافق الاجتماع على اقتراح "طلب من الحكومة تحديد يوم 1 أكتوبر باعتباره اليوم الوطني لجمهورية الصين الشعبية ليحل محل اليوم الوطني القديم في 10 أكتوبر" وأرسله إلى الحكومة الشعبية المركزية لتنفيذه.
في 2 ديسمبر 1949 ، أعلن الاجتماع الرابع للجنة الحكومة الشعبية المركزية أن "لجنة الحكومة الشعبية المركزية تعلن: منذ عام 1950 ، أي في الأول من أكتوبر من كل عام ، تم إعلان عظمة جمهورية الصين الشعبية. اليوم هو العيد الوطني لجمهورية الصين الشعبية ".
هذا هو أصل "1 أكتوبر" باعتباره "عيد ميلاد" جمهورية الصين الشعبية ، أي "العيد الوطني".
منذ عام 1950 ، كان الأول من أكتوبر احتفالًا كبيرًا للشعب من جميع المجموعات العرقية في الصين.

نجوم ذهبية حمراء ورائعة ، متلألئة ، ديناميكية في مهب الريح ، الأمر الذي ينذر بالخطر والصدمة ؛

إذ يستذكر الشهداء ، وينظر إلى الحاضر ، وينظر إلى الغد ،

بصفته من سلالة يان وهوانغ ، ناضلوا بشكل غير معقول من أجل ازدهار الشعب الصيني ؛

ولتحقيق الحلم المشترك في قلوب جميع أبناء وبنات الصين - الحلم الصيني ،

دعونا نعمل بجد ونعمل بجد ونعمل بجد 3

المنتجات الموصى بها